السبت 25/5/2019  
 فالفيردي: ريال مدريد كان أفضل في الشوط الأول

فالفيردي: ريال مدريد كان أفضل في الشوط الأول
أضف تقييـم
تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، في مؤتمر صحفي، عقب تأهل البلوجرانا لنهائي كأس الملك، على حساب ريال مدريد. 

وقال فالفيردي في تصريحات عقب المباراة، إن "ريال مدريد كانوا أفضل في الشوط الأول ونحن افتقرنا إلى النية الهجومية، الشوط الثاني كان لدينا مستوى عالٍ من النجاح وكنا أكثر تصميمًا، في الأول لم نقم بعمل جيد، كان هناك خسائر في مساحات معينة وكان من الممكن أن يكلفنا هذا الهدف، يجب علينا تحسين ذلك في مباراة السبت (كلاسيكو أمام ريال مدريد بالليجا)".
فالفيردي: لايوجد مرشح مفضل في بلوغ نهائي كأس الملك
ريال مدريد يكمل اضلاع نصف نهائي كأس ملك اسبانيا


وأوضح: "في 25 دوراً إقصائياً في الكأس لم يتم اقصاؤنا، اليوم في الشوط الأول لم نسدد على مرمى الخصم، لذلك هناك أشياء يجب تحسينها".

وأضاف فالفيردي: "لقد سجلنا اليوم ثلاثة أهداف، ولم نحظ بالعديد من الفرص، وفي أحيان أخرى كان الأمر مختلفًا، السعادة اليوم هي أننا ترجمنا الفرص بشكل رائع عكس مباريات أخرى تأتينا الفرص الكثيرة ولم نكن محظوظون بالتسجيل، نحن سعداء لأننا وصلنا للنهائي".

وواصل فالفيردي: "الفوز على ريال مدريد يعظينا ثقة، تأهلنا لكننا لسنا الأبطال بعد، هناك نهائي يجب أن نلعبه ونفوز به".

وعن لويس سواريز، والذي سجل ثلاثية في لقاء اليوم (الهدف الثاني احتسب لفاران بالخطأ في مرماه)، علّق فالفيردي: " سواريز عادة ما يصنع الأهداف وهذا هو الشيء الجيد، حتى لو كان لديه لحظة معقدة، لن يكون هناك العديد من اللاعبين الذين يقومون في نفس الموسم بتسجيل هاتريك مرتين في مرمى ريال مدريد".
وبشأن حراس مرمى الفريق الكتالوني، أردف مدرب البارسا: " لدينا حارسان جيدان للمرمى ويمكننا الاعتماد عليهما، شتيجن قدّم مباراة رائعة اليوم".

وتحدث فالفيردي عن ليونيل ميسي: "لدينا لاعبين آخرين إلى جانب ليو الذي يصنع الأهداف، ولويس سواريز سجل أهدافًا تاريخية مع البارسا وليو لا يصنع الأهداف فقط ، إنه يصنع الكثير من الفرص".

وعن عثمان دميبلي: "ديمبلي تطور كثيرًا، بالشوط الأول عانى بعض الوقت باللمسة الأولى لكن بالشوط الثاني دخل لمساحات ريال مدريد وأزعجهم كثيرًا".

وأختتم: "مباراة السبت لها نفس الأهمية كما كان من قبل، الدوري هو المنافسة التي نريد الفوز بها جميعًا، هدفنا هو الفوز بكل شيء، دعونا نستمتع بهذه اللحظة وسنرى ما يحدث".

عدد المشـاهدات 190   تاريخ الإضافـة 28/02/2019 - 10:09   آخـر تحديـث 25/05/2019 - 03:04   رقم المحتـوى 11558
 إقرأ أيضاً