السبت 20/7/2019  
 الملاحة الجوية تعلن توزيع الحوافز الشهريه لمنسوبيها بايعاز مباشر من وزير النقل

الملاحة الجوية تعلن توزيع الحوافز الشهريه لمنسوبيها بايعاز مباشر من وزير النقل
أضف تقييـم
اعلنت الشركة العامة للملاحة الجوية احدى تشكيلات وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن توزيع الحوافز الشهرية على منسوبيها بايعاز مباشر من وزير النقل عبد الله لعيبي.

وقال مدير عام الشركة عباس ناصر مجيد في بيان انه "على الرغم من حداثة الشركة بعد انفصالها عن سلطة الطيران المدني ، الا انها استطاعت ان تثبت وجودها وبجداره كبيره بفضل جهود كل العاملين، اذ قطفت ثمار جهدها المبذول بتوزيع الحافز الشهري لمنسوبي الشركه".

واضاف المدير العام ان "الشركه اعتمدت نظام توزيع الحوافز شهريا تشجيعا للموظف ومساهمة في زيادة دخله الشهري للتخفيف عن كاهله،كما تساهم الحوافز في اعطاء طاقة ايجابية للعمل بروح الفريق الواحد الذي يعتبر من اهم عوامل نجاح الشركة ".

وتابع مجيد "اننا نسعى لتطوير مهاراتنا الاداريه والفنيه لمواكبة العولمه الالكترونيه ووضع خطط ستراتيجية للنهوض بواقع الشركة ، باعتبارها بوابه العراق الفضائيه التي تمثله امام الدول".

من جهتهم، عبر منسوبي الملاحه عن شكرهم وامتناهم لوزير النقل عبدالله لعيبي للمساته المتميزه التي وضعها كحجر اساس في الشركه ودعمه المباشر لها كونها احدى اهم الشركات التخصيصه بمجال اداره الاجواء و التي مثلت العراق خير تمثيل ونافست العديد من الدول المتقدمه بهذا المجال .
عدد المشـاهدات 192   تاريخ الإضافـة 09/04/2019 - 10:03   آخـر تحديـث 19/07/2019 - 19:18   رقم المحتـوى 11891
 إقرأ أيضاً