الأربعاء 24/4/2019  
 كلية التمريض في جامعة بابل تقيم مؤتمرها العلمي الدولي الثاني للإبداع.

كلية التمريض في جامعة بابل تقيم مؤتمرها العلمي الدولي الثاني للإبداع.
أضف تقييـم
بحضور أكاديمي عربي ومحلي أقامت كلية التمريض مؤتمرها العلمي الدولي الثاني للإبداع والذي يأتي برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وشهد المؤتمر فعاليات مختلفة منها تقديم بحوث ودراسات تقدم بها أساتذة اختصاص كما شهد عرضا لبراءات اختراع لطلبة وأساتذة عراقيين في مجالات مختلفة.
موقع مجموعة قنوات كربلاء الالكتروني التقى وعلى هامش المؤتمر عميد كلية التمريض في جامعة بابل الدكتور أمين الياسري والذي أوضح أنه شهد مشاركة واسعة من جامعات عربية مختلفة من لبنان وسوريا ودول أخرى وتضمن محاور البحوث العلمية التي تنشر في محركات البحث العالمي وبراءات الاختراع والتي وصلت الى أكثر من تسعين براءة اختراع وكذلك محور تأليف الكتب الذي وصل الى ثمانية عشر كتابا مؤلف ومحور المعارض الفنية ومحور براءات الاختراع وهوامش للأستاذ الزائر لإلقاء محاضرات ضمن اختصاصاتهم المختلفة ، معتبرا المؤتمر قفزة في عالم التقدم العلمي العراقي والذي بدأ يخطو خطوات سريعة نحو العالمية .
في نفس السياق أعرب مسؤول الإعلام والعلاقات في شركة آسيا سيل وهي الشركة الراعية للمؤتمر عن سعادته للمشاركة الواسعة من قبل جامعات عربية ومحلية، مؤكدا على أن شركته كانت ومازالت راعية للمؤتمرات والمهرجانات التي من شأنها أن تدفع بعجلة التطوير العلمي والأدبي العراقي الى الواجهة التي كان عليها كرقم مهم ضمن معادلات التدريس والاختراع العالمي.
عدد المشـاهدات 48   تاريخ الإضافـة 14/04/2019 - 09:31   آخـر تحديـث 22/04/2019 - 22:00   رقم المحتـوى 11936
 إقرأ أيضاً