الخميس 28/3/2024  
 مارسيلو: إنجازنا التاريخي لا يكفي والريال فرصة فريدة

مارسيلو: إنجازنا التاريخي لا يكفي والريال فرصة فريدة
أضف تقييـم
أكد البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، أن الميرنغي يسعى لمواصلة إنجازاته التاريخية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحصد المزيد من الألقاب في السنوات المقبلة.
وقال مارسيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية “ما يجعلني سعيدًا هو التفكير في الرغبة في الفوز بالمزيد من الألقاب، وهذا ما علمني إياه ريال مدريد”.
وأضاف “الفوز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، و4 مرات خلال 5 سنوات هو إنجاز تاريخي، لكننا لا نريد أن نكتفي بذلك، ونطمح في حصد المزيد من الألقاب”.
وتابع”ما حدث حدث، وعلينا الآن أن نستمر في الفوز، والألقاب هي التي تُحدد كل قصة وكل مسيرة، لكن ما حققته هنا هو ما يبقى معي، وعلمني ريال مدريد أشياء كثيرة مثل احترام الجميع والعمل كفريق، والقتال حتى النهاية والفوز”.
وأردف “ريال مدريد ناد كبير للغاية، وارتداء هذا القميص ثقيل جدًا، وتعلمت الكثير طوال هذه السنوات، وكل يوم أتعلم المزيد عن ريال مدريد وتاريخه، فهو ليس مجرد نادي كرة قدم”.
واستكمل “من الخارج كنت أرى ريال مدريد مؤسسة كبيرة، وحين وصلت رأيت أن كل ما فكرت فيه كان صحيح، وكنت أعلم أنه علي أن أحارب كثيرًا وانتظر فرصتي، ولم أستسلم في أي لحظة”.
وزاد “لقد عملت بجد وكنت أتعلم من الجميع في كل مران وكل مباراة، ويجب أن نكون شاكرين للعب كرة القدم بصحة جيدة كل يوم، لكن اللعب مع ريال مدريد أفضل ناد في العالم فرصة فريدة”.
ونوه “الوصول إلى ريال مدريد كان شيئا رائعًا والحلم أصبح حقيقة، وعشت الكثير من الليالي الساحرة ولحظات رائعة، لكن إذا اضطررت إلى اختيار ذكرى لي ستكون يوم تقديمي، حيث كان الأمر أشبه بالتواجد في فيلم”.
وواصل “كان الوصول إلى هنا لحظة فخر بالفعل، ولكن أن أكون القائد الثاني خلف راموس، فهي مسؤولية كبيرة”.
واختتم “لدينا هدف، ونحاول أن نفعل كل ما بوسعنا حتى يسير كل شيء على أكمل وجه”.
عدد المشـاهدات 976   تاريخ الإضافـة 21/05/2020 - 23:41   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 02:00   رقم المحتـوى 15021
 إقرأ أيضاً