الأحد 27/9/2020  
 توخيل غاضب بسبب مبابي

توخيل غاضب بسبب مبابي
أضف تقييـم
انفعل توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي على الصحفيين بسبب السؤال المتكرر عن كيليان مبابي مهاجم الفريق ومدى جاهزيته لمواجهة أتالانتا يوم 12 أب في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن "توخيل انفعل بعد سؤال أحد الصحفيين عقب المباراة الودية أمام سوشو مساء الأربعاء.
وأشارت إلى أن "المدرب الألماني قاطع الصحفي وتحدث بلهجة حادة قائلا :نحن نستعد لمباراة في دوري الأبطال وليس لقاء وديا، إنها مباراة في دور الثمانية تأتي بعد توقف نشاطنا لفترة تتراوح بين 4 و5 أشهر، وسنلعب أمام فريق أنهى مشواره مؤخرا في الدوري الإيطالي".
وتابع "كيليان مبابي يفعل كل شيء ليكون جاهزا، ويعمل 24 ساعة يوميا، ولكن هل يمكنه اللحاق بالمباراة؟ وإذا لحق باللقاء هل سيقدم أداء مميزا؟"
وأشار توماس توخيل في سياق متصل "أشعر بقلق شديد لإصابة ماركو فيراتي، فهو يعاني من كدمة كبيرة، وأنتظر التشخيص الدقيق للأطباء، ولكن الوضع مقلق".
وواصل "بالطبع هذا الكم من الإصابات مربك للغاية خاصة أننا فقدنا أيضا ثلاثة لاعبين بعد انتهاء عقودهم وهم كافاني وكواسي ومونييه، لكنني أثق في فريقي رغم كم الغيابات، وسنفعل كل شيء من أجل الفوز على أتالانتا، وسنقاتل بالتأكيد، وسنقدم أفضل أداء ممكن، نحن فريق قوي".
وأوضح "تيلو كيرير لم يشارك في المباراة الودية ضد سوشو لإصابته في مباراة ليون بنهائي كأس الرابطة، لكنه سيكون متاحا مع خوان بيرنات وماورو إيكاردي للمشاركة أمام أتالانتا".
وأتم توماس توخيل تصريحاته "السلبيات تتضاعف وتحيط بالفريق مع اقتراب أي مباراة لنا بدوري الأبطال، ولا أعرف لماذا".
عدد المشـاهدات 92   تاريخ الإضافـة 06/08/2020 - 17:25   آخـر تحديـث 26/09/2020 - 16:12   رقم المحتـوى 15559
 إقرأ أيضاً