السبت 27/4/2024  
 سامسونج تجلب Galaxy AI إلى مئة مليون جهاز

سامسونج تجلب Galaxy AI إلى مئة مليون جهاز
أضف تقييـم
أكد روه تاي مون، رئيس قسم تجربة الهاتف المحمول في سامسونج، أن الشركة ملتزمة بجلب Galaxy AI إلى مئة مليون جهاز جالاكسي محمول في جميع أنحاء العالم هذا العام.

وكانت العملاقة الكورية الجنوبية قد كشفت في وقت سابق من هذا الشهر عن سلسلة Galaxy S24 المزودة بخدمة الذكاء الاصطناعي التوليدي للعلامة التجارية الكورية Galaxy AI المدعومة من Google Cloud.

وأشارت سامسونج إلى أن Galaxy AI قادمة إلى النماذج الرائدة القديمة في النصف الأول من عام 2024، ويشمل ذلك سلسلة Galaxy S23 و Galaxy S23 FE و Galaxy Z Fold 5 و Galaxy Z Flip 5 وسلسلة Galaxy Tab S9.

كما قد تصل Galaxy AI إلى هاتفي Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 القادمين، وقد تساعد كل هذه الأجهزة معًا سامسونج في تحقيق هدفها البالغ قدره مئة مليون جهاز يتضمن Galaxy AI.

وأوضح مون أن مزايا الذكاء الاصطناعي التوليدي تظل مجانية للاستخدام حتى عام 2025، وذلك بغض النظر عن الموارد الكبيرة المستثمرة في تطوير Galaxy AI، مع أن العلامة التجارية لم تقرر بعد ما قد يحدث للمزايا المجانية لاحقًا، ولدى الشركة أكثر من عام لاتخاذ القرار.
ولم تتخذ الشركة بعد أي قرارات بخصوص المستقبل المالي لخدمة الذكاء الاصطناعي التوليدي Galaxy AI بعد عام 2025، مع أن مون ألمح إلى خطط لتقديم مزايا ذكاء اصطناعي قوية في المستقبل للمشتركين الذين يدفعون.
وقال مون: “هناك احتياجات مختلفة للذكاء الاصطناعي المحمول وفقًا لتحليلنا. هناك مستهلكون راضون عن استخدام قدرات الذكاء الاصطناعي مجانًا، وهناك عملاء يرغبون في الحصول على قدرات ذكاء اصطناعي قوية ومستعدين لدفع ثمنها، لذلك، نأخذ كل هذه العوامل بعين الاعتبار عند اتخاذ القرار المستقبلي”.
عدد المشـاهدات 182   تاريخ الإضافـة 30/01/2024 - 14:12   آخـر تحديـث 25/04/2024 - 11:31   رقم المحتـوى 24441
 إقرأ أيضاً