الخميس 28/3/2024  
 ركلة جزاء مثيرة للجدل تلقي بظلالها بعد فوز لاتسيو على روما

ركلة جزاء مثيرة للجدل تلقي بظلالها بعد فوز لاتسيو على روما
أضف تقييـم
تبددت تقريبا آمال روما في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بخسارته 3-1 أمام غريمه اللدود لاتسيو رغم حصوله على ركلة جزاء مثيرة للجدل ألقت بظلالها على المباراة الأحد.
وزاد نابولي من معاناة انترناسيونالي بالفوز عليه 1-صفر على استاد سان سيرو بينما خرج سولي مونتاري لاعب بيسكارا من الملعب في لقاء كالياري قائلا إن الحكم فشل في التصرف ضد الهتافات العنصرية التي وجهت إليه طوال اللقاء.

وأشار الحكم دانييلي أورساتو إلى نقطة الجزاء عقب سقوط كيفن ستروتمان داخل المنطقة لكن الإعادة أظهرت أن اللاعب الهولندي لم يلمسه أي من لاعبي لاتسيو.

ولمس ستروتمان الكرة مرة واحدة واستدار وسقط داخل منطقة الجزاء لكن لم يكن واضحا ما إذا كان ادعى السقوط أو حاول تفادي عرقلة من والاس لاعب لاتسيو.

ونفذ دانييلي دي روسي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 45 ليدرك التعادل لفريقه بعد هدف لاتسيو الأول عبر كيتا بالدي دياو في الدقيقة 12 وسط احتجاجات غاضبة.

ونجح لاتسيو صاحب المركز الرابع في تسجيل الهدف الثاني الذي بدا أنه تحقيق للعدالة بتسديدة من دوسان باستا غيرت اتجاهها وسكنت الشباك بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني وحسم كيتا الفوز بعد هجمة مرتدة بتسجيل هدفه الشخصي الثاني.

وتركت الخسارة روما في المركز الثاني بفارق تسع نقاط عن يوفنتوس المتصدر قبل أربع جولات على النهاية بينما يملك نابولي 71 نقطة ولاتسيو في المركز الرابع برصيد 67 نقطة واقترب من ضمان المشاركة في إحدى بطولتي أوروبا في الموسم المقبل.

وهذا هو الانتصار الأول للاتسيو على جاه روما بالدوري منذ نوفمبر تشرين الثاني 2012 خلال سبع مواجهات بين قطبي العاصمة.
عدد المشـاهدات 1395   تاريخ الإضافـة 01/05/2017 - 12:44   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 22:19   رقم المحتـوى 5133
 إقرأ أيضاً