الجمعة 29/3/2024  
 نفط الوسط يصل إلى الاسكندرية للمشاركة ببطولة الأندية العربية

نفط الوسط يصل إلى الاسكندرية للمشاركة ببطولة الأندية العربية
أضف تقييـم
وصل امس وفد نادي نفط الوسط الى مدينة الاسكندرية للمشاركة في بطولة الاندية العربية المؤمل انطلاقها في الثاني والعشرين من الشهر الحالي ولغاية الخامس من الشهر المقبل . مشرف الفريق فراس بحر العلوم اكد ان نفط الوسط كان يخطط لمشاركة نوعية تتوافق مع حجم الاندية العربية المشاركة ، لاسيما المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبنا اندية الترجي التونسي والهلال السعودي والمريخ السودني ، حيث فتحنا مفاوضات مع محترفين افارقة ووصلنا الى مراحل منتهية ، كما كان لنا اتصال مع الدولي السابق علي حسين رحيمة ولاعبين محليين اخرين لتمثيل الفريق في البطولة ، وكان ضمن مخططاتنا اقامة معسكر تدريبي في الاسكندرية مطلع الشهر الحالي لكن المسابقات رفضت تاجيل مبارياتنا . وبين برغم تلك الظروف الا اننا عازمون على الظهور بصورة مشرفة في البطولة رغم تواجد اندية عربية متمرسة ولها تاريخ كبير ، وثقتنا كبيرة باللاعبين لتقديم افضل ما لديهم لعكس صورة طيبة عن الكرة العراقية.

وحدة تدريبية مدرب الفريق هاتف شمران لجأ الى اجراء وحدة تدريبية مسائية ، لافتا ان الفريق سينتظم بجدول التدريبات اليومية ، على امل ان نلتقي بفريق العهد اللبناني في التاسع عشر من الشهر الحالي . واوضح ان المباراة التجريبية ستكون محطة مهمة لتحضير الفريق للبطولة والوقوف على جاهزيتهم ، لافتا ان مسابقة الدوري ونتيجة لضغط المباريات ارهقتنا كثيرا ، ناهيك عن بعض الاصابات التي لحقت بالفريق. وبين ان نفط الوسط سيلعب ضمن مجموعة تضم خيرة الاندية العربية ، وسندخل البطولة بواقعية اعدادنا المتواضع نتيجة استمرارية الدوري لكن هذا لا يثنينا عن تقديم مباريات كبيرة حيث نسعى لاستثمار اسبوع المعسكر لزيادة جاهزية اللاعبين ورفع روحهم المعنوية.

مشاركة فعلية كابتن الفريق نبيل عباس اوضح ان الارهاق وضغط منافسات الدوري لن تكون سببا او مسوغا بقدر ماهو واقع حال عاشه الفريق واربك حسابات ادارة النادي للتحضير. واشار الى ان نفط الوسط بات اسما مؤثرا على خارطة الاندية المحلية وبالتالي علينا ان نلعب لسمعة الكرة العراقية اولا ، ولسمعة فريقنا الذي ينافس على اللقب بقوة في المواسم الثلاث الاخيرة . منوها ان الفريق جاهز للمشاركة رغم انها جاءت في نهاية موسم طويل ومرهق الا اننا ساعون لتحقيق نتائج مميزة.
عدد المشـاهدات 1526   تاريخ الإضافـة 16/07/2017 - 12:40   آخـر تحديـث 15/03/2024 - 02:07   رقم المحتـوى 5783
 إقرأ أيضاً