الأحد 19/11/2017  
 الحكومة تصوت على تمويل تأهيل مجسرات محمد القاسم وفتح الطريق خلال شهر من الاحالة

الحكومة تصوت على تمويل تأهيل مجسرات محمد القاسم وفتح الطريق خلال شهر من الاحالة
أضف تقييـم
صوت مجلس الوزراء على تمويل مشروع تأهيل مجسرات طريق محمد القاسم في بغداد وفتح الطريق للسيارات ووسائط النقل الصغيرة خلال مدة لا تزيد عن الشهر من إحالة المشروع، كما صوت على اتفاقية قرض مع صندوق التنمية الكويتي.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء : إن "مجلس الوزراء عقد، اليوم، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي"، مبيناً أن "المجلس وافق على تخويل وكيل وزارة المالية وكالة بالتوقيع على العقد الألماني".

وأضاف البيان، أن "المجلس صوت المجلس على تمويل مشروع تأهيل المجسرات لطريق محمد القاسم على أن يتم فتح الطريق للسيارات ووسائط النقل الصغيرة خلال مدة لا تزيد عن الشهر من إحالة المشروع للشركة التي سيُحال اليها".
وتابع أن "المجلس صوت على ميثاق الحوكمة الرشيدة للشركات غير المالية المملوكة للدولة وخارطة الطريق الخاصة بها، وعلى اعتماد قاعدة بيانات الفقر كمرتكز أساسي في تخطيط وتنفيذ السياسات والبرامج الاجتماعية".
وبين أن "المجلس صوت على تخصيص قطعة أرض إلى مؤسسة البيت العراقي للابداع من دون بدل لغرض رعاية الأيتام، وعلى أولويات مشاريع محافظة بغداد"، لافتاً إلى "التصويت على اتفاقية قرض مع صندوق التنمية الكويتي، وعلى إكمال الجسر الحديدي في مدينة حديثة".

عدد المشـاهدات 27   تاريخ الإضافـة 07/11/2017 - 21:37   آخـر تحديـث 18/11/2017 - 23:30   رقم المحتـوى 6557
 إقرأ أيضاً