الخميس 25/4/2024  
 «كتاب الله وعترتي»حملة قرآنية بكربلاء إستثماراً للزيارة المليونية

«كتاب الله وعترتي»حملة قرآنية بكربلاء إستثماراً للزيارة المليونية
أضف تقييـم
"كتاب الله وعترتي" حملة جديدة أطلقتها دار القرآن في العتبة الحسينية بالتزامن مع أكبر المناسبات الدينية وهي زيارة أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام) التي تشهدها مدينة كربلاء.
وأفادت وكالة الأنباء القرآنية الدولية(إ?نا)، ذكر مدير الدار الشيخ حسن المنصوري: "دأبت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية على استثمار المناسبات الدينية لإقامة مختلف الأنشطة القرآنية خاصة في المناسبات الكبيرة كالزيارة المليونية حيث تطرح في كل عام مايناسب المرحلة من العمل القرآني".
 
وفي هذا السياق أطلقت الدار هذا العام حملة تحمل عنوان "كتاب الله وعترتي" وهي حملة تهدف إلى ترسيخ ارتباط الزائر بين كتاب الله العزيز وأهل البيت عليهم السلام تيمناً بما ورد في نص حديث الثقلين (إني تارك فيكم الثقلين؛ كتاب الله وعترتي، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي أبدا). 
 
وتتضمن الحملة نشر الأحاديث الواردة حول أهمية القرآن الكريم والحث على تعهده بالتلاوة بشكل يومي، والتزود من علومه ومعارفه عن طريق نشر البوسترات الكبيرة على محاور ومداخل مدينة كربلاء، وتوزيع المطبوعات بين الزائرين التي تحمل أهم ما ورد عن النبي وأهل بيته التي تنص على ضرورة المواضبة على قراءة القرآن والتمسك بعِدله محمد وآله الأطهار عليهم السلام. 
عدد المشـاهدات 2573   تاريخ الإضافـة 09/11/2017 - 10:33   آخـر تحديـث 24/04/2024 - 03:56   رقم المحتـوى 6570
 إقرأ أيضاً