الخميس 28/3/2024  
 مجلس الوزراء يصوت على قرض المشروع الطارئ لدعم الاستقرار الاجتماعي في العراق

مجلس الوزراء يصوت على قرض المشروع الطارئ لدعم الاستقرار الاجتماعي في العراق
أضف تقييـم
صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على قرض المشروع الطارئ لدعم الاستقرار الاجتماعي في العراق، كما صوت على قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية الاعتراف بقرارات التحكيم الاجنبية.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان: إن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية، اليوم، برئاسة حيدر العبادي، وتزامنا مع بدء حصاد الفلاحين لمحصول الحنطة وجّه المجلس بتسليم الفلاحين مستحقاتهم خلال فترة اسبوعين".


واضاف المكتب، أن "المجلس صوت على تقرير جمهورية العراق الخاص باتفاقية القضاء على جميع اشكال التمييز ضد المرأة (اتفاقية سيداو)، كما صوت على قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية الاعتراف بقرارات التحكيم الاجنبية وتنفيذها (نيويورك لعام 1958)".

وتابع المكتب، أنه "تم التصويت على قرض المشروع الطارئ لدعم الاستقرار الاجتماعي والصمود في العراق، وصوت المجلس على قرضَي مشروع ماء البصرة المرحلة الثانية ومشروع قطاع الري المرحلة الثانية".

واوضح المكتب، أن "مجلس الوزراء ناقش الانظمة المتعلقة بالاستثمار وتعديل تعليماته خصوصا في قطاع السكن لإطلاق مشاريع كبرى في هذا القطاع وتشجيع المستثمرين ما يوفر مئات الآلاف من فرص العمل في جميع المحافظات العراقية ويقلل البطالة ويوفر حياة كريمة للمواطنين".

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
عدد المشـاهدات 1785   تاريخ الإضافـة 25/04/2018 - 12:27   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 19:23   رقم المحتـوى 8389
 إقرأ أيضاً